السلام عليكم هذي قصة
تعذبنا وبالموت تفرقنا
اول قصه اكتبها بحياتي ان شاء الله
تعجبكم واسفه مقدماً عن الاخطاء
في اخر يوم من اختبارات مدارس الثنويه
الشباب كلهم مبسوطين وقرروا يخرجون بعد المدرسه
يفحطون وتفق خالد معهم علىآ انه يجيب سيارة اخوه عبد الرحمن
عشان يفحطون بها < ونااسه
رجع خالد للبيت ولقى قدامه نوف بنت اخوهـ عبد الرحمن
وقالت لها : خلودي هلا والله
قلها : خلودي بعينك عمي خالد بعدين ابوك ذا وين
ردت : زين لا تكلني يا العم الاقشر وابوي نايم
قال لها : نوف بعد حي يا بعد طوايفي عمري انا
قلت: خير وش تبي يالعم الاقشر
قال : ابد مايمر عليك عدو وانك ما قلتي امر بس يلا ابيك ياطويلت العمر ان شاء الله تجبين لي مفاتيح ابوك
قالت : لييييييييييه وش تبي فيها ولا ترى ما اجيبها واذا اخته اصحي ابوي
رد وبخاطره يييوه وش يفكني منك يالقشرهـ:بس ماتعلمين ابوك
نوف: ابد يا احلى عمو
خالد : ابي اروح افحط مع الشباب اليوم
نوف : صدق والله ابي اروح معك
خالد بخاطرهـ مع الخيل يا شقره : طيب يلا روحي جيبي المفاتيح
نوف : جاري يا نوفه< علىآ جاري ياحمودهـ
جابت المفاتيح وخذها وانحش
نوف هين يا خويلد انا اوريك حسابك معي عسيير عند ابوي
______
فاصل نتعرف فيه علىآ خالد وعائلته
خالد اصغر ولد بالعايله مو متزوج واخوانه الثالثه متزوجين
عبد الرحمن الكبير عياله نوف عنى ولين ومحمد
فهد والله ما رزقه الا بسعود وحلا
وسيف وعندهـ بنتين ساره و سماهر وحرمته حامل
وياسر وهو اقرب واحد لخالد وخاطب وعن قريب زواجه
وبدريه اخت خالد اكبر من فهد ومتزوجه وعايشه بالجبيل وعندها سعد ومي وطلال و عبد العزيز و شهد
جيان اخته اكبر من خالد اتزوجت قريب وما عندها الا اثير
وخالد الولد المدلع بالعايله وبنات اخوانه وعيالهم مارهـ يحبونه
وبوهـ محمد وامه فاطمه
عمرهـ 19 اخر سنه بالمدرسه
وعايشين بيت واحد الا بدريه وجيان..
_________
كان خالد مسرع بسيرهـ وطاير من الفرحه قهر نوف
ومن زمان عن التفحييط وقف عند اشارهـ وشوف
قدامه حادث نزل وشاف ولد بعمره طايح علىآ الرصيف
وكل مكان بجسمه يصب دم واللي حولينه كلهم
يصورون بالجوال عصب خالد وهوشهم
قال : تصورون بدال ما تسعدونه حسبي الله عليكم حراااام
خلونا ننقله على المستشفى بسرعه
اخذه خالد وداه المستشفى
وبعد ما دخله انتظر قليل الا الدكتور جاي يقول لخالد مشكور
بالحظات الاخير اقذناهـ وهو نزف دم كثير وفصيلة دمه مو
مجودهـ عندنا ومحتاجين ننقله دم باسرع وقت
قال خالد سولي فحص وشوف يمكن فصيلتنا وحدهـ
وفعلاً الفصيله وحدهـ ونقله خالد الدم
واتصل علىآ ياسر اخوهـ
يجي جا ياسر وسال خالد وشرحله كل اللي صار
ودفع ياسر تكالف المستشفى وخرجوا
رجع خالد البيت وصله الظهر
ونام ونسى اصحابه اللي ينتظرونه << هههههههههههههههه
وبعدين صحي قرب المغرب
وقضى صلت العصر
وكالعاد ابوهـ
هوشه يقول له : هذا نوم ولا موت هذا ويش هو بالله عليك اصحيك للصلاهـ وما تقوم
قالت ام عبد الرحمن : خله اليوم خلص اختباراته خله ينام وشبك علىآ الولد
سكت ابو عبد الرحمن والا شوي اذن المغرب
قامو توضوا وراحو المسجد يصلون
يوم رجع خالد من الصلاهـ اتصل الدكتور علىآ خالد قاله المريض اللي جبتها اليوم
يبي يقابلك قال له خالد طيب وراح له خالد وبعد مشكرهـ اصر خالد انه يركبه باسيارهـ
و ركب معه و شوي ساله قال له تبيني اوديك مكان رد عليه لا مابي اروح ولا مكان
قال طيب لفو بسيارهـ شوي وساله خالد ما تعرفنى يالاخو
قاله : معك بدر
قال خالد : ونعم وانا خالد
وبعدين نزله خالد وجلسو علىآ الكورنيش بالخبر
لتفت خالد علىآ بدر وشافه يبكي وقاله
خالد لا تبكي ترى الدنيا ما تسوى دمعه
قاله لا ما تدري وش فيني يابن الناس
رد خالد قول وش فيك وانا اخوك
ترى دمي ودمك واحد الحين
ضحك بدر بمرارهـ وقال اليوم اللي المفروض يكون احلى يوم يحياتي
اسمع اسواء خبر بدنيتي
رد خالد خير وش فيه
بدر: اليوم امي وابوي وهم يجهزون لنا حفله كانو بسيارهـ وصار عليهم حادث....
قاطعه خالد وقاله : خلاص لا تكمل انا لله وانا اليه راجعون
وسمعو صوت الاذان وقال خالد خلنا نقوم نصلي العشاء
ودعيلهم بصلتك وبعدهـ والرسول صلىآ الله عليه وسلم قال (لا بيقى لابن ادم بعد وفاته الا ثالث... وذكر منها ولد صالح يدعوله..)
وقامو صلو وهم بالمسجد بعد الصلاهـ جلس بدر يدعي لامه وابوه ويبكي بحرارهـ
وكتفى خالد بانه يناظر فيه بعدين قامو
وقال بدر: ودني للبيت عشان العزى قاله تامر امر
ودله برد علىآ العنوان وهم بطريق تعرفو علىآ بعض اكثر واكثر
وطلع بدر بنفس عمر خالد
وبعد فترهـ عرف خالد بدر علىآ اصحابه
وهم
فارس .. زياد .. طارق و ابراهيم ومن بينهم ولد عمه تركي
وحبو بدر كثيير وبدر حبهم
كمان وبدر عرف خالد علىآ الصحابه
عمر ويزيد وفيصل
وبدر وخالد عرفو اصحابهم علىآ بعض وصارو
شله كبير وفلووين
وبهذا الوقت بدر انتقل لبيت عمه هو اخته
_____
نتعرف علىآ بدر واهاله
امه وابوه عرفتو وش صار فيهم
واخته الوحيدهـ :: جنى
وعمه ابو بندر
ومعروف عندهم من زمان بندر لجنى وجنى لبندر
و بندر ماعنده خوات ولا اخوان عشان ابو طلق امه
وامه ما تسل عنه ولا عن اخبارهـ
وعمه الثاني مايعرفه عايش بالقصيم عمرهـ
ماشفه ولا يعرف عنه ولا شي
حتى ما درى عن موت اخوهـ
_____________
وقدمو بالجامعه كلهم
بقسم هندسة حاسب
وباخر الاجازهـ
تزوج ياسر ولدت
حرمة فهد وجابت ولد سمته بدر
وبعد ما نتهت الاجازهـ وبدو بالدومات
والدراسه
وعلىآ فكرهـ جنى عمرهـ 15سنه ودخلت اولى ثانوي
وبعد كم شهر من بدايت الفصل الدراسي
كان بدر مع خالد رايحين لفيصل واول ما وصلو هناك
يجلسو يتكلمون وتريقون ويحشون بعض
تنهد بدر بصوت عال
قاله خالد: بدر شوفيك
بدر: ابد ما فيني شئ سلامتك
خالد : لا بدر انا حاس انو فيك شئ مضايق من شئ احد زاعجك
بدر : وش دراك ..؟
خالد : افاا عليك بدر نسيت انو دمي ودمك واحد
بدر : لاوالله من نسيت
خالد : اجل وش فيك
بدر: لا بس يا عيال تذكرت امي الله يرحمه وابوي الله يسكنه الجنه وحياتي معهم وحالي الحين بيت عمي الضالم
خالد و فيصل : ششنشنننننننننننننننننننننو ضالم اول مرهـ تقولها يا بدر عن عمك وش صاير
بدر: ادري بس شنو اسوي مو قادر اتحمل حياتي معه ولا دقيقه وحداه زهقت مليت كل يوم يهوشني وهوش اختي يهددها بحرمانه من الدراسه
والله حرام مني قادر اتحمل عمي مابقى شي ما سوى فيني انا وجنى هالمسكينه والله
فيصل : اذكر الله يابن الحلال
خالد كان مصدوم من كلام بدر عن عمه هذا كله يسويه بولد اخوه اخوهـ ليه ايش الضلم هذا
وقال بخاطره الله يعينك يابدر والله شكلك بتعاني مع عمك
ورجعه للواقع بدر يهز كتوف خالد وقلها
خالد وين رحت يلا قوم صلاة العشاء يتقوم الحين يلا
خالد: زين زين بدر الحين اقوم اتوضاء
ونزلو المسجد وبعد وهم راجعين خالد بوصل بدر بيت عمه
بسيااااااااارهـ
خالد : بدر شنو بتسوي
بدر: بشنو ..؟
خالد : بعمك ..؟!
بدر : ابي اصبر..
خالد : طيب وليه ماتطلع بشقه الحالك
بدر : من وين لي فلوس..؟
خالد :انا احول ادبرلك مبلغ وادخلك بجمعيمه مع وحدهـ من خواتي واخليك تتملك شقه
بدر : اشوف وبعدين جنى اختي وين اوديه مني مخليها عند عمي الحالها
خالد : ومين قال بتخليها انت عمك بس لا يدري انك بتطلع بشقه وبعد ما تخلص خلي جنى تطلع معك
بدر : افكر وارد لك
خالد : لالا لالا لالا انا اليوم انسق مع خواتي عشان يسون الجمعيه وبكرهـ ندور علىآ شقه وخير البرعاجله
بدر: خلاص توكل علىآ الله
خالد : ونعم بالله
نزل بدر من الشقه ودخل البيت وجلس
مع جنى اخته وهي تذاكر
بدر: جنى وش تبنا نتعشى..؟
جنى : حش بعمي هههههههههههههههههههههههه
بدر :ههههههههههههههههههههههههههههههه
جنى : ايش شئ و لا شوف بندر وش يبي
بدر: ايه ما همك الا بندر ولا اخوك لو يموت زي الكلب من الجوع ما فكرتي فيني
~<*= =<~* استحت جنى من كلم اخوه ماارهـ تخبطت وما عرفت وش تقول
بدر: يؤ يؤ يؤ هذا كله بس عشان بندر طيب ياستي اروح اشوف بندر وش يبي
ياكل عشان ما اموت جوع زي الكلب
وطلع وهو يضخك عليه
بدر يحب جنى اخته بجنون يحس انو مالها بدنيا ذي الا هو
===
دخل غرفتها وشاف سريرهـ ورمه نفسه عليه وهو يقول
جووووووووووووووووووعان يمه جوعاااااااااااان يمه جوعان
ااااااه يابطني
وراهـ صوت يقلد صوت امه
......: ياويل حالي ياولدي جوعانه ليه ابشر الحين اسوي لك مائدهـ طويله عريضه
خالد : نوفوه اقلعي خشتك عن وجهي ولا ترى بالـ..
نوف : قاطعته وقالت : طيب زين
خالد نوف قولي للشغاله تسوي اكل
نوف: وليه مو اقول لجدتي احسن تسويلك مائده وش طول بكل ما تشتهي
خالد: نوف ضفي عن وجهي
نوف : طيب بس عندي سوال يا احلى عمو
خالد : اووووووف وهو يعدل نفسه ويجلس على السرير خير وش عندك
نوف: بدر صاحبك شخبارهـ ..؟
خالد :وليه تسالين ..؟
نوف : بس احسه كاسر خاطري هو اخته
خالد : طيب وسلم عليك بعد
نوف: صدق يسلم علي
خالد : ايه يقول سلملي علىآ بنت اخوك نوف القمر
نوف : يالله ياحضي
خالد صكعها علىآ راسها وقال : ليكون صدقتي ترى اكذب والحين ياحلى نوف روحي قولي يسون لي اكل اكل
نوف: وجع والله اني صدقتك طيب وراك ما تنزل تتعشى مع جدي وجدتيي اللي هم يصيرون امك وابوك وترى الام والاب لهم حق على الابناء................
قاطعها خالد: بس اوص يالاديبه نوف بنت اخوي خلاص شكراً ابي انزل
نزل خالد وسلم علىآ امه وابوه وعلىآ اخوانه اللي جالسين سال عن ياسر
وقالو له طلع يتعشى هو وحرمته ضحك خالد
وجلس يتعشى وشوي وقال لمه يمه ابي وحد من خواتي تسوي جمعيه لبدر
عشان ...... وشرحلهم الموضوع
قال ابوه : لاحول من عم ظالم وانا ابوك خذ فلوس وعطها بدر وشوله يدخل من الحين جمعيات ويتحمل ديون
خالد: ماراح يرضى بدر انا اعرفها
سيف : طيب لا تقوله انها من ابوي قول انها منك من زمان وهي عندك مجمعه ابوي يعطك وامي كمان وجمعتها ومنت مستفيد منها
خالد : قال صح والله خلاص الصباح رباح
____________
وبالجامعه قال خالد لبدر بعد ما نخرج من الجامعه ندرو لك شقه انت واختك
بدر وش سويت مع خواتنك قال خالد انا قبل لا دخل الجامعه كان ابوي يعطيني
وامي واخواني وخواتي يدخلوني بجمعيه وعندي الحين خير الحمد لله
بدر: هههههههههه ذكي صراحه توقعني حوافق
خالد : ما شورتك
بدر: من غير مستحيل
خالد : تكفى يابدر والله مو قادر تحمل ظلم عمك عليك تكفى < خالد يتكلم وهو شوي ويبكي
بدر : ولد علامك ..؟!
خالد : مدري يابدر تكفى ريحني وخذ الفلوس
بدر: قم قم على المحاضرهـ
خالد : طيب
_____
بالممممممممممممممممممممممممممممممممممممدرسة
نوف جالسه مع صحباتها بالفسحه ويتكلمون
الا نوف كانت بعالم ثاني جاتها تجري
حلا اشبها بنت عمي سرحانه وقامت نوف وضربتها
صحبات نوف فكوهم من بعض وقالت نوف: وجع خوفتيني
حلا : وانتي عورتيني
سلمت حلا علىآ صحبات بنت عمها
روجعت لصحبابتها
امل ( صديقت نوف) : قربت من نوف وهمسة بذنه وين سرحان الحلو
نوف : بدر
امل : من ذا ليكون من النت لوق ولا من البلياردو
نوف : اعوذ بالله
امل :كفو
نوف : اعجبك ...
امل : مارديت من بدر..؟
نوف : شوي اذا راحو البنات
امل : اهاا فهمت يالحبيبيه طيب طيب
نوف:ههههههههههههههه
وبعدين حكت نوف امل كل شئ عن بدر وحياتو اختو
كل شئ كل شئ....الخ
امل : عشقانه وانا اخر من يعلم
نوف: ومن درى يا اخر من ياعلم
امل : مدري
نوف هي اوووص موكه موكه جات << ابلة الكيميا اسمها ملاك بس يدلوعونها موكه موكه < عشانها تمشي زيو
________________